زي النهاردة.. ريمونتادا أمام ميلان في نهائي الأبطال (فيديو)

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

17c290a1fb.jpg

12:20 م | الإثنين 25 مايو 2020

زي النهاردة.. ريمونتادا ليفربول أمام ميلان في نهائي الأبطال (فيديو)

وميلان 2005

أخبار متعلقة

في مثل هذا اليوم من عام 2005، وبقيادة الأسطورة ستيفن جيرارد، قدم نادي ليفربول الإنجليزي ملحمة تاريخية بعد تأخره بـ3 أهداف في الشوط الأول أمام فريق ميلان الإيطالي، ليتعادل في الشوط الثاني ثم يصل لضربات الترجيح ويحقق دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في اسطنبول بتركيا.

وفاز الريدز باللقب وقتها في واحدة من أجمل نهائيات "شامبيونزليج" عبر التاريخ، بعدما تأخر بثلاثة فى الشوط الأول أمام ميلان ليعود ويتعادل، ثم يفوز باللقب فى النهاية بركلات الترجيح.

وهذه الليلة ما تزال محفورة في ذاكرة عشاق مشجعو ليفربول، تلك الليلة التاريخية التي شهدتها مدينة اسطنبول التركية، حين قلب ليفربول الطاولة على ميلان بعد أن سجل فيه ثلاثة أهداف خلال ست دقائق رغم تأخره في شوط المباراة الأول بثلاثية نظيفة.

كاكا يتحدث عن كابوس اسطنبول

واعترف البرازيلي ريكاردو كاكا، لاعب فريق ميلان وقتها، بأن كابوس اسطنبول راوده هو وزملاؤه في نهائي أثينا 2007، قائلا: "كان شعور سيء عندما سجل ديريك كايت هدف تقليص النتيجة، قلت لنفسي اوه لا ليس مرة أخرى، انتابني شعور أنها ستحدث مرة أخرى وسيقلب ليفربول النتيجة ولكن من حسن حظنا صمدنا للنهاية وفزنا".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى