في عيد ميلاده الـ33.. لقطات لا تنسى في مسيرة جنش مع الزمالك (فيديو)

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

31829f6094.jpg

11:56 ص | الإثنين 25 مايو 2020

في عيد ميلاده الـ33.. لقطات لا تنسى في مسيرة جنش مع الزمالك (فيديو)

جنش حارس مرمى الزمالك

أخبار متعلقة

يحتفل اليوم، محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعيد ميلاده الـ33 حيث إنه مواليد 25 مايو 1987.

ويستعرض " سبورت"، أبرز ما قدمه جنش، مع الزمالك، ولحظات التألق التي لا تنساها جماهير الفريق الأبيض للحارس.

التألق أمام الهلال السعودي 

تألق جنش، في الدفاع عن عرين الزمالك خلال مباراة الهلال السعودي في كأس السوبر المصري السعودي، التي فاز فيها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، حيث كان تألق جنش، أحد أسباب تتويج أبناء ميت عقبة باللقب في عقر دار الفريق السعودي.

التألق بمباراة السوبر 2017

تألق محمود عبد الرحيم جنش، في الدفاع عن عرين الزمالك خلال مباراة السوبر التي أقيمت أمام الأهلي عام 2017 بالإمارات، وتصدى الحارس لركلتي ترجيح من ثنائي الأهلي صالح جمعة ومؤمن زكريا، وأطاح حسام غالي قائد الفريق الأحمر وقتها بركلة ترجيح في الهواء ليفوز الفريق الأبيض باللقب.

كأس 2015

تألق جنش، في الدفاع عن عرين الزمالك بكأس مصر 2015، وتصدى لركلات الترجيح بالدور ربع النهائي أمام الاتحاد السكندري، وواصل الفريق الأبيض مشواره حتى المباراة النهائية وحصد اللقب. 

جنش، نجح في إثبات ذاته بعد سنوات طويلة قضاها على مقاعد بدلاء الزمالك، حتى أصبح الحارس الأساسي،  إلا أن وقفت له الإصابة بالمرصاد خلال تواجده مع المنتخب الوطني ببطولة أمم أفريقيا 2019 الأخيرة وتعرض للإصابة بقطع في وتر إكيليس، ليبتعد بسبب الإصابة ويحجز محمد أبو جبل مكانه بالتشكيل الأساسي بحراسة العرين الأبيض حتى ما قبل توقف كورونا.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى