أخبار عاجلة
انقسام في الأهلي حول مصير أحمد الشيخ -
كارتيرون يرفض ضم مدافع أجنبي لصفوف الزمالك -

ب"كمامة وقلم خاص".. القاهرة للكاراتيه تصرف 70 ألف جنيه مكافآت للمدربين

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

7be5e9f8ad.jpg

03:47 م | الإثنين 30 مارس 2020

ب

حسام موسى رئيس منطقة القاهرة للكاراتيه

أخبار متعلقة

اعتمد العميد حسام موسى، رئيس مجلس إدارة منطقة القاهرة للكاراتيه، قرارًا بتعجيل صرف مكافآت لمدربين منطقة القاهرة عن بطولة الجمهورية، لعدد ثمانين مدربًا، بناءً على تعليمات الدكتور محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه ونائب رئيس الاتحاد العربي.

وأوضح «موسى» في بيان له اليوم، أنه من المقرر أن يتم صرف مكافآت للمدربين عن بطولة الجمهورية اليوم الإثنين الموافق 30 من شهر مارس الجاري، حيث سيتم صرف مكافآت بمبلغ سبعين ألف جنيه لأكثر من ثمانين مدربا، ممن حصل لاعبيهم على المراكز الثمانية الأوائل في بطولة الجمهورية، التي عُقدت في أول مارس قبل صدور قرار تعليق النشاط.

9232171701470256670.jpg

تعجيل صرف المكافآت بسبب الظروف الراهنة

وأضاف أنه كان من المقرر صرف هذه المكافآت خلال شهر أغسطس بعد انتهاء الموسم الرياضي، والذي كان مقررًا له نهاية شهر إبريل المقبل للعام الجاري، مشيرًا إلى أنه تم تعجيل صرف هذه المكافآت لمساندة المدربين من أبناء القاهرة، بعد قرار توقف النشاط الرياضي ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للحد من فيروس كورونا.

وأكد أنه سيتم تسليم المكافآت للمدربين بدون حفل تكريم، مع مراعاة كل السُبل الوقائية، والالتزام بتعليمات وزارة الصحة للوقاية من العدوى من حيث المسافة المقررة وارتداء الكمامة والقفازات اليدين، كما تم إبلاغ كل مدرب بإحضار قلم خاص به للتوقيع، واستلام مكافأته في ظرف مغلق، في إطار الإجراءات الاحترزية للحد من فيروس كورونا.

وكان محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه ونائب رئيس الاتحاد العربي، كان قد طالب رؤساء الفروع بعشر بصرف مكافآت ومستحقات المدربين خلال 48 ساعة ، نظرًا للظروف التي تمر بها البلاد بسبب كورونا، وسجل فرع القاهرة للكاراتيه أسرع وأول استجابة لتعليمات رئيس الاتحاد بعد مرور أقل من 12 ساعة.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى