أخبار عاجلة
تريزيجيه يحتفل بعيد ميلاد جنش الـ33 -
طبيب أهلاوي يعالج نجم سلة الزمالك المصاب بكورونا -

صبحي وحطب يجتمعان مع رؤساء الاتحادات الرياضية لوضع خطة الإعداد للأولمبياد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

030781af0d.jpg

03:30 م | الإثنين 30 مارس 2020

صبحي وحطب يجتمعان مع رؤساء الاتحادات الرياضية لوضع خطة الإعداد للأولمبياد

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أخبار متعلقة

أجرى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب الرياضة عدة اتصالات هاتفية مع الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأوليمبية الدولية، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية.

وأكد حسن مصطفى أنه تحدد موعد إجراء منافسات دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 والتي سبق أن أعلن عن تأجيلها إلى صيف العام المقبل ، وتقرر أن يكون موعدها خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس 2021.

وفي ضوء التوقيتات الجديدة لأولمبياد طوكيو، بحث الدكتور أشرف صبحى مع المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية بشأن الترتيب لعقد اجتماع مع رؤساء الاتحادات الرياضية المصرية لوضع خطة تنفيذية لجميع لاعبي الاتحادات الرياضية متضمنة خطط التدريب والاستعدادات واستكمال المنافسات، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف التي تشهدها الأنشطة الرياضية في حالياً في ضوء إجراءات الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 وسيتضمن اجتماع الاتحادات الرياضية التباحث بشأن كافة البرامج والمنافسات، وكذلك الاطمئنان على أوضاع اللاعبين المؤهلين من كافة النواحي البدنية والتدريبية والفنية .

15822618361576847254.jpg

وفى ذات السياق، استقبل وزير الرياضة اتصالاً هاتفياً من اللواء أحمد ناصر رئيس اتحادات الكونفيدراليات الأفريقية (الأوكسا) وناقش معه خطط الاتحادات الأفريقية في ضوء تحديد موعد إقامة دورة الألعاب الأوليمبية 23 يوليو حتى 8 أغسطس 2021.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى