أخبار عاجلة
انقسام في الأهلي حول مصير أحمد الشيخ -
كارتيرون يرفض ضم مدافع أجنبي لصفوف الزمالك -

اتحاد الكرة ينهي الاتفاق على سماعات جديدة للحكام

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

46e1bafcec.jpg

03:29 م | الإثنين 30 مارس 2020

اتحاد الكرة ينهي الاتفاق على سماعات جديدة للحكام

الحكم محمد عادل

أخبار متعلقة

كشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أنه تم الانتهاء من توفير السماعات الجديدة للحكام وفي انتظار استلامها خلال الأيام المقبلة.

وقال العطار خلال تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "اكتشفنا وجود عطل في سماعات الحكام خلال التدريب على تقنية الفيديو، الحكام لم يهددوا بتنظيم وقفة احتجاجية بسبب رحيل جمال الغندور".

وواصل المدير التنفيذي للجبلاية تصريحاته قائلا: "الغندور لم يرحل عن منصبه بسبب تأخر صرف مستحقات الحكام، والحديث عن توتر العلاقة بين الغندور وأعضاء اللجنة الخماسية غير صحيح، خاصة أن الغندور تقدم باستقالته بحجة توقف النشاط الكروي".

5143681901481105505.jpg

وأوضح: "رفضنا طلب جمال الغندور بتنظيم معسكر للحكام خلال فترة التوقف بسبب فيروس كورونا، ونسعى لتطوير المنظومة الإدارية داخل اتحاد الكرة، خاصة وأن اللجنة الخماسية مطالبة بإنجاز ملفات هامة في فترة قصيرة، ومنصب المدير التنفيذي لاتحاد الكرة الذي أشغله حاليا أصعب من رئاسة لجنة شؤون اللاعبين وهو المنصب الذي كنت أتواجد فيه من قبل".

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى