أخبار عاجلة
بالأسماء.. أضعف خطوط الدفاع في الدوريات الخمسة الكبرى -
اتجاه في أياكس للاستغناء عن عصام المعاش -
مسؤول إيطالي: إلغاء الدوري الإنجليزي مثل البلجيكي -
لتجديد مطبخك| طريقة عمل «فتة الباذنجان اللبنانية» -
ننشر أسعار الحديد المحلية بالأسواق الأربعاء 8 ابريل -

قصة صور .. أحمد الشناوى يواجه المجهول فى الميركاتو الصيفي

قصة صور .. أحمد الشناوى يواجه المجهول فى الميركاتو الصيفي
قصة صور .. أحمد الشناوى يواجه المجهول فى الميركاتو الصيفي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

 

يبدو أن أحمد الشناوى حارس مرمى فريق بيراميدز  سيواجه المجهول فى الميركاتو الصيفي المقبل بسبب اتفاق مسئولو الفريق السماوى مع شريف إكرامى حارس الأهلى على ضمه وًوعده بأن يكون الحارس الأول للفريق . 

 

 

وهذا الأمر يؤدى إلى بحث أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز عن عرض خليجي تمهيداً للرحيل عن الفريق  بداية من الموسم المقبل، بعدما تأكد تعاقد ناديه مع شريف اكرامى حارس مرمى النادي الأهلي والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري وفشل جلسة تجديد عقده مع ناديه.

 

 

وحصل شريف اكرامي على وعد باللعب أساسياً مع بيراميدز خاصة وأن ملف المشاركة كان واحد من أهم أسباب اتخاذ اكرامي قراراً بالرحيل عن الأهلي، ليبدأ  أحمد الشناوى  في البحث عن عرض خليجي للرحيل في الموسم الجديد، خاصة وأنه لا يشارك بانتظام هذا الموسم مع بيراميدز حتى من قبل انتقال اكرامي لبيراميدز، حيث يشارك زميله المهدي سليمان بشكل أساسي.

 

و يعد أحمد الشناوى أحد أمهر حراس المرمى فى الدورى المصرى ولكن يبدو انه سيواجه صعوبة فى التواجد بين صفوف أحد القطبين سواء الأهلى أو الزمالك فى الموسم الجديد . 

 

ويرصد لقطات لحارس المرمى أحمد الشناوى فى الصور التالية :

 

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى