أخبار عاجلة
أحمد حسن: شريف إكرامي وقع لبيراميدز لمدة 3 مواسم -

بعد تعديلها بسبب السوبر الأفريقي.. موعد مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

ce86616823.jpg

10:50 ص | الجمعة 14 فبراير 2020

بعد تعديلها بسبب السوبر الأفريقي.. موعد مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة

الأهلي والمصري

أخبار متعلقة

يستضيف النادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، نظيره فريق المصري البورسعيدي، في مواجهة مؤجلة من الأسبوع السادس للدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2019-2020.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد المصري في تمام الثامنة والربع مساء، على ملعب "المكس" بالإسكندرية، في مواجهة يقودها تحكيميا محمد الحنفي، وسيتم بث اللقاء عبر قناة On Sport HD بتعليق حاتم بطيشة.

وكانت لجنة المسابقات قد قررت تأخير موعد انطلاق المباراة 45 دقيقة بسبب مباراة الزمالك والترجي التونسي في السوبر الأفريقي، حيث كان موعدها الأصلي في السابعة والنصف لكن جرى تأخيره بسبب نهائي السوبر الأفريقي الذي سيبدأ في السادسة مساء.

19160733231556221622.jpg

الأهلي يتطلع لمواصلة الانتصارات على حساب المصري 

ويحتل المارد الأحمر قمة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة، محققا العلامة الكاملة، بعد تحقيق 14 انتصارا، آخرها الفوز على طلائع الجيش بثلاثية دون رد، وله ثلاث مباريات مؤجلة ستكون أولها ضد المصري، ويتبقى له مواجهتي الزمالك وإنبي، لكي ينهي مباريات الدور الأول.

ويبحث الأهلي عن تحقيق فوز جديد، يدعم به صدارته جدول الترتيب، قبل خوض عدة مباريات من العيار الثقيل، حيث سيواجه غريمه التقليدي الزمالك في مباراتين متتاليتين يومي 20 و24 من الشهر الجاري في بطولتي السوبر المحلي والدوري الممتاز على الترتيب، ثم يصطدم في مواجهتين أمام ماميلودي صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

في المقابل، يدخل النادي المصري المباراة منتشيا بعد الفوز على وادي دجلة بثلاثة أهداف نظيفة، وهو أول فوز للفريق البورسعيدي بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق ببطولة الدوري.

ويتطلع إيهاب جلال، المدير الفني للمصري، لتحقيق الفوز ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية قبل الصدام الأفريقي أمام فريق نهضة بركان المغربي في ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى