أخبار عاجلة
عاجل.. الغندور يعلن غياب الونش عن مباراة الأهلي رسميا -
"عمومية الأهلي" تفوض مجلس الإدارة في جدول الأعمال -

جونسون يعلن غدا تاريخ انتهاء الإغلاق في إنجلترا

جونسون يعلن غدا تاريخ انتهاء الإغلاق في إنجلترا
جونسون يعلن غدا تاريخ انتهاء الإغلاق في إنجلترا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

اشترك لتصلك أهم

يُعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، غدا الاثنين، أنّ الإغلاق الذي فُرض في إنجلترا لمدّة أربعة أسابيع لمواجهة فيروس كورونا المستجدّ، لن يتمّ تمديده إلى ما بعد تاريخ 2 ديسمبر، بحسب ما قال مكتبه أمس السبت.

وأضاف مكتب رئيس الوزراء في بيان أنّ الإغلاق ستتبعهُ عودة إلى مجموعة من ثلاثة مستويات من القيود المحلّيّة في إطار خطّة وضعتها الحكومة لمواجهة الفيروس خلال فصل الشتاء.

ومن المتوقّع أن يصدر الإعلان الرسمي في هذا الصدد يوم غد الاثنين.

ونقل البيان عن متحدّث باسم داونينج ستريت قوله إنّ القيود الحاليّة المفروضة على مستوى إنكلترا «ساعدت في إعادة السيطرة على الفيروس وخفّفت الضغوط على خدمات الصحّة الوطنيّة».

ومع ذلك، حذّرت الحكومة أيضًا من أنّه بدون الإبقاء على قيود محلّيّة، فإنّ الفيروس قد يتسبّب في إحداث فوضى قبل أن تُصبح خطط توزيع اللقاحات والاختبارات الجماعية سارية المفعول.

وأوضح المتحدّث الرسمي أنّ «هذا من شأنه أن يُعرّض التقدّم الذي أحرزته البلاد للخطر، ويُهدّد مرّة أخرى بضغوط لا تُحتمل على هيئة الخدمات الصحّية الوطنيّة».

  • الوضع في

  • اصابات

    112,676

  • تعافي

    101,783

  • وفيات

    6,535

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى