أخبار عاجلة
يوفنتوس يعرض 4 لاعبين على فيورنتينا لضم كييزا -

حكاية مصطفى| أصيبت أسرته بكورونا وتوفي والده..والطالب: «بذاكر جوه المستشفى»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أعلنت مستشفى قها للحجر الصحي بالقليوبية، عن خروج الطالب البطل مصطفى صبحي أبو جبل ابن قرية كفر الدير مركز شبين القناطر.

والطالب بالصف الثالث الثانوي أصيب بفيروس كورونا وكل أسرته والده وشقيقته وخاله وجدته وابن عمه وزوجه عمه، وتوفي والده متأثرا بكورونا في مستشفى الحميات قبل نقله، وتم نقل الأسرة لمستشفى قها للحجر الصحي وتلقوا رعاية واهتمام.

وكان مصطفى لافتا للنظر بشجاعته ومعنوياته العالية واهتمامه بدراسته حتى في وقت المحنة، كأنه بيرسل رسالة إننا أقوى من المرض وسننتصر عليه وان المستقبل لنا بإذن الله.. وخرج مصطفى عقب تعافى وبيجهز نفسه لامتحانات الثانوية العامة.

وقال مدير المستشفي الدكتور مسعد شاهين، أن جميع الحالات الموجودة بها مستقرة، مشيرا إلى أن المتعافين التى تقرر خروجهم، تم عمل لهم مسحتين على مدار يومين متتاليين أثبتت سلبية العينات وتعافيهم.

يذكر أنه تم رش وتعقيم محيط مستشفى قها المركزي وجميع المداخل والمخارج التابعة للمستشفى، كما تقوم الوحدة المحلية لمدينه قها بتنفيذ الجدول الزمني الذي تم تحديده بالتنسيق مع إدارة الطب البيطري، وذلك بعد توفير المواد المطهرة والكلور من مديرية الطب البيطري بالقليوبية بالإضافة إلى المشاركة المجتمعية من أهالي المدينة لرش كافة شوارع المدينة والمنشآت الحيوية والحكومية وجميع القطاعات التابعة لمدينة قها.
 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى