مبابي يخطف وصافة هدافي دوري أبطال أوروبا من محمد صلاح

مبابي يخطف وصافة هدافي دوري أبطال أوروبا من محمد صلاح
مبابي يخطف وصافة هدافي دوري أبطال أوروبا من محمد صلاح

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

خطف كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وصافة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا من الدولي المصري محمد صلاح لاعب الإنجليزي، بعدما سجل هدفين في شباك بايرن ميونخ الألماني مساء الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وفاز باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 3-2، في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب "آليانز آرينا"، في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021.

بينما اقترب كيليان مبابي من صدارة هدافي "التشامبيونزليج" التي يحتلها مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، النرويجي إيرلينج هالاند، بـ10 أهداف، بعد أن رفع رصيده إلى 8 أهداف.

 

وكان مبابي قد سجل 4 أهداف في مواجهتي ثمن النهائي أمام برشلونة الإسباني، بواقع ثلاثية "هاتريك" في الذهاب في قلب الكامب نو، وهدف في الإياب في حديقة الأمراء، ليرفع حصيلته إلى 8 أهداف في المركز الثاني.

 

ويأتي خلف مبابي محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، برصيد 6 أهداف بعد أن سجل هدفا في خسارة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني (3-1) الثلاثاء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى