أخبار عاجلة
أوروبا لأردوغان: حول أقوالك لأفعال! -

الهلال السعودي يعلن رحيل عمر خربين رسميا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أعلن نادي الهلال السعودي رسمياً، رحيل مهاجمه السوري عمر خربين بعد مسيرة طويلة للاعب في صفوف النادي حصل معه على العديد من الألقاب كان أبرزها التتويج بدوري أبطال آسيا في الموسم الماضي.

وكتب الهلال عبر حسابه الرسمي على "": "شكراً عمر" مصحوباً بعدد من الصور أبرزها وداع اللاعبين له في المران الأخير، بالإضافة الى صورة مع الكؤوس والدروع التي نالها مع النادي.

ويرتبط اسم عمر خربين بعدد من الأندية في العربي بعدما بات حراً لينتقل الى أي ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكانت تقارير صحيفية، قد أشارت إلى إدارة الهلال السعودي تدرس إمكانية مخالصة المهاجم السورى عمر خربين، حيث يرى الجهاز الفنى بقيادة الرومانى رازفان لوشيسكو عدم حاجة الفريق لتمديد عقده.

 

وأوضحت التقارير أن إدارة الهلال السعودي تؤيد الجهاز الفنى فى رأيه، وتنتظر وصول عروض لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب، أو التوصُّل إلى اتفاق معه على إنهاء عقده بالتراضي، ومنحه المخالصة بعد دراسة الموضوع.

 

وقدم السوري عمر خربين مهاجم فريق الهلال السعودي، مستويات وأرقاما مميزة عندما يلتقي فريقه مع غريمه التقليدي النصر، بعكس أرقامه أمام كل من: الشباب والاتحاد والأهلي.

 

ونستعرض أبرز 10 أرقام في مشوار عمر خربين في الديربيات والكلاسيكو مع الهلال السعودي منذ أن انضم إلى الزعيم في يناير 2017.

عمر خربين يودع لاعبي الهلال
عمر خربين يودع لاعبي الهلال

 

خاض عمر خربين 3 مباريات مع الهلال السعودي أمام النصر.

 

سجل 4 أهداف  في شباك النصر السعودي.

 

لعب عمر خربين 5 مباريات أمام اتحاد جدة .

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى