تير شتيجن يقود برشلونة لنهائي السوبر الإسباني بالفوز على ريال سوسيداد

تير شتيجن يقود برشلونة لنهائي السوبر الإسباني بالفوز على ريال سوسيداد
تير شتيجن يقود برشلونة لنهائي السوبر الإسباني بالفوز على ريال سوسيداد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

12:52 ص الخميس 14 يناير 2021

كتب - هادي المدني:

بلغ برشلونة نهائي كأس السوبر الإسباني بعد الفوز بركلات الترجيح (3-2) بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة والإضافي بنتيجة 1-1 بين الفريقين، مساء الأربعاء على ملعب نويفو أركانخيل.

وتحمل مارك أندري تير شتيجن حارس برشلونة مسئولية التأهل بنفسه بعدما تألق في التصدي للكرات خلال المباراة، وأبدع في ركلة الترجيح أيضًا.

وضمن برشلونة مقعده في نهائي كأس السوبر الذي سيقام الأحد المقبل وسينتظر الفائز من مباراة ريال مدريد وأتليتك بيلباو.

أحداث المباراة

عرفت المباراة محاولات لتشكيل خطورة من جانب الفريقين منذ بداية أحداثها، واستطاع كل من عناصر ريال سوسيداد وبرشلونة الوصول تهديد المرمى لكن دائمًا الدفاع وحارس المرمى حصلوا على الأفضلية في النهاية.

وحاول ريال سوسيداد صناعة خطورة من الأطراف عن طريق بورتو في الجناح الأيمن الذي حاول في أكثر من مناسبة لعب الكرات العرضية.

المحاولات من جانب برشلونة كانت في الجانب الأيمن أيضًا عن طريق عثمان ديمبلي الذي حاول أن يمر في أكثر من مناسبة من دفاعات ريال سوسيداد بالمهارة الفردية.

أما بداية الخطورة الحقيقة كانت عن طريق ألكسندر إيزاك في الدقيقة 17 بعدما اخترف منطقة الجزاء ليواجه تير شتيجن، لكن الألماني حافظ على نظافة شباكه بعدما تصدى للكرة.

واستلم مارتن برايتويت كرة على الصدر بشكل رائع داخل منطقة الجزاء لكن متطرف قليلًا جهة اليسار، وسدد في الدقيقة 26 كرة كان حارس المرمى لها في الموعد.

وتقدم فرانكي دي يونج لصالح برشلونة في الدقيقة 39 من عمر المباراة بعدما لعب أنطوان جريزمان عرضية للهولندي الذي ارتقى بشكل رائع وأسكن الكرة في الشباك.

وحصل ريال سوسيداد على ركلة جزاء في الدقيقة 50 من عمر المباراة بداعي وجود لمسة يد على فرانكي دي يونج لاعب برشلونة.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى