أخبار عاجلة

ديفيد مويس بعد ريمونتادا وست هام أمام توتنهام: فكرت في خسارتنا بسباعية

ديفيد مويس بعد ريمونتادا وست هام أمام توتنهام: فكرت في خسارتنا بسباعية
ديفيد مويس بعد ريمونتادا وست هام أمام توتنهام: فكرت في خسارتنا بسباعية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد ديفيد مويس مدرب فريق وست هام على تزايد مقدار الثقة في النادي، وذلك بعد التعادل المثير الذي حققوه في مباراة اليوم مع فريق توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجه الفريقان، في الجولة الخامسة من البطولة، حيث تعادلا بثلاثة أهداف لمثلهم.

وظل توتنهام متقدمًا بثلاثية دون رد حتى الدقيقة 82، قبل أن يتمكن وست هام من تسجيل ثلاثة أهداف حتى الدقيقة 94.

أهداف مباراة توتنهام ووست هام

وقال ديفيد مويس، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "ما حدث جيد جدًا، إنها واحدة من اللحظات التي لا تحدث كثيرًا في ، في مرحلة ما كنت تقول إلى أي مدى يمكن أن يحدث هذا؟".

وأضاف: "لم أكن أعتقد أننا لعبنا بشكل سيء في الشوط الأول، هذا ما قلته للاعبين بين الشوطين، وأحيانًا تشعر أنه يتعين عليك القيام بشيء ما، لم نفعل ذلك، وقمنا بإجراء تغييرات لاحقًا، وبالتأكيد أحدث ذلك فرقًا كبيرًا".

وأضاف: "الخطة كانت ألا نخسر بـ 4-0، قلنا إذا سجلنا هدفًا سنرى ما سيحدث، إنها ثقة متزايدة لدينا في وست هام في الوقت الحالي، لقد أهدرنا بعض الفرص اليوم، الأداء الجيد حقًا من اللاعبين ساعدنا على تحقيق ما فعلناه".

وواصل: "اعتقدنا أننا لعبنا بشكل جيد، كرة القدم كانت جيدة، وهددناهم، نحن نلعب ضد فريق يتحدث عنه الجميع وبعد 10 دقائق كنت أفكر هل سيستمر الأمر إلى أن يتقدموا في النتيجة بستة أو سبعة، لقد تغيرنا وجعلنا ذلك أفضل".

وتابع: "احتفالي؟ لقد رأيتموه للتو، أعرف شخصًا آخر ركض وانزلق على خط التماس، لذلك لن أقوم بتكرار ذلك".

واختتم: "منذ عودتنا من فترة التوقف، كنا فريقًا مختلفًا تمامًا، نستمر في تسجيل الأهداف، لكننا بحاجة للعودة إلى الحفاظ على نظافة شباكنا".

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى