أخبار عاجلة
عاجل.. مؤمن زكريا يسلم الأهلي درع الدوري -
تونس وأنجولا ومالي يطلبون ثلاثي الأهلي -
جامعة أسيوط تعلن نجاح جراحة ناجحة لزراعة الكبد -

توتنهام يستضيف وست هام بحثا عن تذكرة مربع الذهب فى الدوري الإنجليزي

توتنهام يستضيف وست هام بحثا عن تذكرة مربع الذهب فى الدوري الإنجليزي
توتنهام يستضيف وست هام بحثا عن تذكرة مربع الذهب فى الدوري الإنجليزي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

يستضيف توتنهام هوتسبير نظيره وست هام يونايتد في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021، على ملعب توتنهام الجديد في العاصمة لندن، في تمام الخامسة والنصف مساءا، اليوم الأحد، في صراع العودة للمربع الذهبى، بعد ان حقق السبيرز فوزا ساحقا على مانشستر يونايتد بنتيجة 6-1، بمباراة الجولة الماضية من البريميرليج.

يسعى البرتغالى جوزيه مورينيو للعودة للمربع الذهبى، للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن استعاد نغمة الانتصارات بتحقيق فوز ساحق على مانشستر يونايتد في المباراة السابقة من البريميرليج.

وكان توتنهام هوتسبير قد بدأ الموسم بداية كارثية تحت قيادة جوزيه مورينيو بالهزيمة من إيفرتون في المباراة الافتتاحية للبطولة ثم الفوز على ساوثهامبتون، ثم التعادل بصعوبة مع نيوكاسيل يونايتد، ولكنه استعاد نغمة الانتصارات أمام مانشستر يونايتد.

موعد مباراة توتنهام ضد وست هام اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة توتنهام هوتسبير ضد وست هام يونايتد، اليوم الأحد في تمام الخامسة والنصف مساءا، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط بفارق 5 نقاط عن إيفرتون الذى يحتل صدارة ترتيب البطولة، بينما يحتل وستهام يونايتد المركز العاشر برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن السبيرز.

 

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى