أخبار عاجلة
تقرير الطبيب الشرعي: وفاة جورج فلويد "جريمة قتل" -

مانشستر يونايتد يقرر مقاضاة سلسلة ألعاب فيديو بسبب شعار النادي

مانشستر يونايتد يقرر مقاضاة سلسلة ألعاب فيديو بسبب شعار النادي
مانشستر يونايتد يقرر مقاضاة سلسلة ألعاب فيديو بسبب شعار النادي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقاضاة الشركات "سيجا" و" " المسئولة عن تطوير سلسلة ألعاب المحاكاة الشهيرة "فوتبول مانجر"، بسبب انتهاك علامتهم التجارية باستخدام اسم النادي بشكل غير قانوني.

ومع توقف في إنجلترا في انتظار عودة الدوري الإنجليزي الممتاز ، يتصدر مانشستر يونايتد الأنباء بسبب مقاضاة الشركتين، حيث اعتبره العملاق الإنجليزي انه ينتهك علامته التجارية.

وبسبب أن اللعبة لا تمتلك الحقوق لنادي مانشستر يونايتد، فقد اضطرت إلى أن تنسب اسم مانشستر يونايتد لشعارًا للخطوط البيضاء والحمراء، ويرى "الشياطين الحمر" أن هذا اختراق من خلال عدم نسبها إلى اسم الفريق الذي هو الشعار الرسمي.

وقال مانشستر يونايتد: "يتوقع المستهلكون رؤية شعار النادي بجوار اسم مانشستر يونايتد وهذا الخرق يرقى إلى الاستخدام غير المشروع".

في المقابل قال محاميو سيجا: "لقد قبل المدعي استخدام المدعى عليهم لاسم فريق كرة القدم مانشستر يونايتد في لعبة فوتبول مانجر ولا يمكنهم الآن الشكوى من مثل هذا الاستخدام".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى