أخبار عاجلة
تقرير الطبيب الشرعي: وفاة جورج فلويد "جريمة قتل" -

تقارير: لاعبو باريس سان جيرمان يرفضون الرد على اتصالات الخليفى

تقارير: لاعبو باريس سان جيرمان يرفضون الرد على اتصالات الخليفى
تقارير: لاعبو باريس سان جيرمان يرفضون الرد على اتصالات الخليفى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

يصر ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على تخفيض رواتب اللاعبين، فى الوقت الذى أعلن فيه نجوم الفريق أنهم غير مستعدين للتفاوض حول هذا الأمر، وذلك تماشيا مع الأزمة الإقتصادية التى ضربت جراء توقف النشاط بسبب فيروس كورونا، ووفقا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن مالك النادي غير راضٍ عن اللاعبين الذين لا يردون على مكالماته، وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبي باريس سان جيرمان موافقون على تطبيق نظام (ERTE) والذين سيحصلون من خلاله على 84 ٪ من أجورهم، ولكن بالنسبة للخليفي فإن التخفيض غير كاف بالنظر إلى إلغاء الدوري الفرنسي.

ولا يزال مالك النادي ينتظر عودة اللاعبين إلى النادي مجددا لخوض التدريبات من أجل التحدث معهم في هذا الأمر، حيث من المقرر أن يعود الفريق خلال الفترة المقبلة على الرغم من إلغاء الدوري الفرنسي، ولكن بهدف التحضير لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقررت رابطة أندية الدوري الفرنسي، إنهاء الموسم الحالى من المسابقة، بعد مرور 28 جولة فقط، بقرار من إدوارد فيليب، رئيس الوزراء الفرنسي، الذى أعلن إلغاء منافسات الدورى الفرنسي بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه من الصعب للغاية استئناف خلال الفترة المقبلة، ، ليتم الاعتراف بجدول المسابقة الحالي على انه النهائي، وتتويج فريق باريس سان جيرمان باللقب، للمرة التاسعة فى تاريخه. 

وأنهى باريس سان جيرمان، الموسم الحالى من الدوري الفرنسي متصدرا، برصيد 68 نقطة متفوقا على أولمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني بـ 12 نقطة، ويبتعد عن المركز الثالث الذي يحتله رين بـ 18 نقطة، قبل 10 جولات من نهاية الموسم.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى