أخبار عاجلة
تريزيجيه يحتفل بعيد ميلاد جنش الـ33 -
طبيب أهلاوي يعالج نجم سلة الزمالك المصاب بكورونا -

ماتيو جندوزي: علينا استئناف في حالة واحدة فقط

ماتيو جندوزي: علينا استئناف في حالة واحدة فقط
ماتيو جندوزي: علينا استئناف كرة القدم في حالة واحدة فقط

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

يرى لاعب فريق آرسنال، ماتيو جندوزي، أنه يجب استئناف لعبة وذلك في حالة واحدة فقط، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وتعاني مختلف دول العالم من فيروس كورونا المميت، الذي أثر سلبيًا على النشاط الرياضي حيث توقفت البطولات المحلية والقارية والدولية.

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي إيقاف البطولة حتى 30 أبريل المقبل، قبل أن تعلن قبل عدة أيام أنه من المستبعد استئناف المسابقة في بداية مايو، نظرًا لاستمرار انتشار كورونا.

وقال جندوزي في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "بالنسبة لي أعتقد أن الأمر الأهم هو استئناف المباريات والتدريبات مرة أخرى، حتى يتوقف هذا الوباء".

اقرأ أيضًا.. آرسنال يتخذ خطوة لخطف لاعب باريس سان جيرمان أمام أنظار برشلونة

وأضاف: "الأهم هو صحة الجميع، وليس فقط في عالم كرة القدم، ولكن في عالم الطب والعالم بشكل عام، هذا هو الأهم".

وواصل اللاعب الفرنسي: "أنا أؤيد عدم بدء أي شيء مرة أخرى حتى يتخلص العالم من هذا الفيروس".

وأردف: "الأمور واضحة في الوقت الحالي، لا يوجد شيء على الإطلاق، لا تدريبات ولا مباريات، نحن نعلم أن المملكة المتحدة اتخذت تدابير بعد فرنسا بقليل، مما يعني أن هذه الفترة صعبة للغاية هنا".

واستكمل: "هناك الكثير من الناس الذين بدأوا يموتون من هذا الفيروس، لا أعلم ما إذا كنا مازلنا في بداية الوباء أو في المنتصف، لكننا نعلم أننا لسنا في مرحلة النهاية".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى