أخبار عاجلة
توتنهام يعرض ملعبه لاستقبال مرضى كورونا -

رئيس الاتحاد الإيطالي: الدوري لن يُلغى وسيعود فى يوليو أو أغسطس

رئيس الاتحاد الإيطالي: الدوري لن يُلغى وسيعود فى يوليو أو أغسطس
رئيس الاتحاد الإيطالي: الدوري لن يُلغى وسيعود فى يوليو أو أغسطس

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

رفض جابرييل جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، فكرة إلغاء موسم الدورى الإيطالى المتوقف حالياً، وتمسك باستئناف المسابقة فى يوليو أو أغسطس المقبلين بسبب تفشى فيروس كورونا حالياً مع عدم وجود مؤشرات بتوقف هذا الوباء قريبا.

ويدور جدل كبير بين مسئولى الأندية ورابطتى الدورى واللاعبين حول مصير الموسم الجارى ومستقبل الموسم الجديد، لكن جرافينا يصر على أن الدورى الإيطالى يمكن إكماله هذا الصيف، خاصة مع تأجيل يورو 2020 ودورة الألعاب الأولمبية.

وقال فى تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا رئيس الاتحاد الإيطالى، "طالما أننى قادر على ذلك، فلن أفقد الأمل فى استئناف الموسم، سأفعل أى شيء لتحقيق ذلك، الاستسلام وإلغاء الموسم كأنه لم يكن أمر صعب للغاية."

وأضاف، "أنا أدرك أنه لا يزال من السابق لأوانه التفكير فى موعد، ولكن يجب علينا التفكير بشكل إيجابى، سنبذل قصارى جهدنا حتى للعب على حساب طلب الدعم من الاتحادين الدولى والأوروبى بعد 30 يونيو، وبالتالى الاستفادة أيضًا من شهرى يوليو وأغسطس".

وتابع، "فى الوقت الحالى، لا يوجد مجال للمصالح الفردية، أناشد المنطق السليم لأنه، فى نهاية المطاف، سيكون على الاتحاد أن يقرر."

وكشف جرافينا عن وجود اجتماع مع الحكومة للتنسيق والعمل على سلسلة من المقترحات التى تتعلق ببعض التعديلات والتى ستقوم الحكومة بتقييمها بجانب العديد من القضايا الأخرى ذات الصلة، وأوضح، "لا نريد أن نطلب المال، لكننا ندين حالة الأزمة. نطلب من الحكومة مساعدتنا فى سلسلة من الإجراءات للمساعدة فى تحديث لعبتنا.. سنراهم غدًا، ثم سنلتقى مرة أخرى الأسبوع المقبل من أجل أن نجمع أفكارًا لتشكيل المشاريع".

واختتم رئيس الاتحاد الإيطالى تصريحاته قائلا، "أعتبر إلغاء الموسم هزيمة لى وتقلل من قيمة الدورى الإيطالي، وسوف يؤدى إلى سيناريو غير سار.. لذلك أرفض بعناد أى تفكير يؤدى إلى تلك النتيجة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى