أخبار عاجلة
منتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطة وديا الخميس المقبل -
الدوري الإيطالي يواجه خطر الإيقاف بعد كارثة جنوى -
أتلتيكو مدريد يمنح ميسي فرصة جديدة لمزاملة سواريز -

انستجرام نجوم الكرة.. راموس يجمع التبرعات لمرضى فيروس كورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تطورت علاقة نجوم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبين بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعين من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، مما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرا لأهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

 

مودريتش فى جلسة تدريبات قاسية
 

نشر لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسبانى صورة له من داخل صالة اللياقة البدنية، خل خضوعه لجلسة تدريبات قاسية معلقا عليها بعبارة "جميعنا معا، نتدرب من أجل العالم". 

مودريتش
مودريتش

 

راموس مستمر فى جمع التبرعات لمرضى كورونا
 

نشر سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى صورة تحمل شعار منظمة الصحة العالمية من أجل جمع التبرعات لمساعدة الأطباء المعالجين لمرضى فيروس كورونا فى إسبانيا، وعلق راموس على الصورة قائلا "أرسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة يونيسف إلى 28028 وساعد في جلب المزيد من الأقنعة والقفازات والمزيد من الجل وما إلى ذلك، للعاملين فى قطاع الرعاية الصحية في إسبانيا، كل المساعدة تضيف، كل المساعدة ضرورية. كل رسالة SMS تكلفك 1.20 يورو تذهب بالكامل لليونيسف في إسبانيا". 

الصورة التى نشرها راموس
الصورة التى نشرها راموس

 

بيليرين يرشح 3 من أصدقائه فى تحدى مساعدة مرضى كورونا
 

رشح هيكتور بيليرين لاعب أرسنال الانجليزى 3 من زملائه فى صفوف الجانرز للتبرع لمساعدة مرضى كورونا ، ونشر صورة معلقا عليها بعبارة " وقت الأزمة، من المهم أكثر من أي وقت مضى بالنسبة لنا كمجتمع أن نتكاتف، كان من الأشياء الصغيرة التي يمكننا القيام بها في كرة القدم أن ننشئ حملة لجمع الأموال والوعي بالثقة على الصعيد الوطني من خلال حملة كرة القدم المتحدة، أرشح روب هولدينج ، وريس نيلسون وبيير ايمريك اوباميانج للمساعدة في نشر الحملة!". 

الصورة التى نشرها بيليرين
الصورة التى نشرها بيليرين

 

انييستا يتدرب برفقة زوجته
 

نشر أندريس إنييستا لاعب برشلونة الإسبانى السابق ولاعب فيسل كوبى اليابانى الحالى مقطع فيديو يتدرب خلاله مع زوجته خلال الحجر الصحى المنزلى، معلقا على الفيديو قائلا "تحقق التحدى برفقة حبيبتى، بجانبك كل شيئ يصبح سهل"، ورشح انييستا 3 من اصدقائه للتحدى وهم كارليس بويول وفرناندو توريس وماريبل.

 

 

ديلي ألى يحتفل بعيد ميلاده مع كلبه

 

احتفل ديلى ألى لاعب توتنهام هوتسبير الانجليزى بعيد ميلاده مع كلبه، ونشر مقطع فيديو يمثل فيه لقطة من فيلم الأسد الملك برفقة كلبه خلال مشاهدته للفيلم لكون الكلب يحب ذلك الفيلم، وعلق على الفيديو قائلا "اتضح أن أونو يحب فيلم الأسد الملك بقدر ما أحب، عيد ميلادى".

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى