أخبار عاجلة
بيراميدز مع الإسماعيلى فى مواجهة حاسمة بالكأس -

كلوب يكشف موقف ماني من المشاركة أمام نورويتش سيتي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ، آخر تطورات إصابة نجوم الفريق، وعلى رأسهم الدولي السنغالي ساديو ماني، قبل مواجهة نورويتش سيتي في البريميرليج.

ليفربول يستأنف مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء العطلة الشتوية، غدًا السبت، بخوض مباراة خارج قواعده ضد نورويتش سيتي على ملعب "كارو رود"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين.

ماني كان يغيب عن مباريات ليفربول، بعدما أصيب في مباراة ليفربول وولفرهامبتون التي انتهت بفوز الريدز بهدفين لهدف، في الجولة الثالثة والعشرين من البريميرليج.

ولكن شهدت التدريبات الجماعية لتدريبات حمُر الميرسيسايد أمس الخميس، تواجد أسد التيرانجا، بشكل طبيعي، حيث خاض الجلسة بأكملها.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ماني وميلنر عادا إلى التدريبات، وهما يسابقان الزمن من أجل اللعب غدًا".

وأضاف: "عندما يعودان سأكون في انتظار مشاركتهما على الفور، سنرى ما سيحدث غدًا، باستثناء شاكيري وكلاين، كل اللاعبين شاركوا في التدريبات، لدينا بعض الخيارات الجيدة، هذا أمر رائع حقًا، ونأمل أنّ نظل هكذا حتى نهاية الموسم".

وواصل: "إنها أنباء جيدة، كلاهما يتدربان مُنذ يوم الإثنين، وتدربا خلال الأسبوع الماضي، لذلك هما في سباق للمشاركة غدًا".

وعن العطلة الشتوية ومدى استفادة الفريق منها قال: "من المؤسف أنها لم تكن أكثر من أسبوع، بعض الفرق استغلت العطلة من أجل إقامة معسكرات خارجية، ونحن تركنا لاعبينا يذهبون حول أنحاء العالم، أردنا أنّ يستريحوا حقًا، وبعد ذلك قضينا أسبوعًا في التدريبات".

اقرأ أيضًا.. كلوب: مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو؟ سأتحدث مع مو ولم يتواصل معي أحد

وأكمل: "بالفعل هُناك خلاف بعض الشيء في التدريبات، لكن الأمر لا يتعلق بذلك، بل بما سيقدمه الفريق في مباراة نورويتش والمباريات الأخرى".

وأردف: "الراحة هي استعادة أو إعادة شحن البطاريات، لهذا السبب أردنا هذه العطلة، وناضلنا من أجلها، واتخذنا بعض القرارات بشأنها، والآن اللاعبون عادوا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن نتدرب بشكل طبيعي، لا يوجد شيء يُمكنك خسارته خلال أسبوع ولكن في نفس الوقت لن تكسب الكثير من الأشياء، لقد كانت عطلة مهمة، ولكنها لا تتعلق بمباراة الغد فقط، بل ببقية الموسم".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى