أخبار عاجلة
إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة ومقطورة قصب بقنا  -
إصابة شاب سقط من قطار في قنا -
انقلاب سيارة نقل خرسانة أعلى محور الحضارات | صور -
السيطرة على حريق داخل محل حلويات في البحيرة -
إصابة سائق بطلق ناري في الرقبة بنجع حمادي  -
الحبس سنة مع الإيقاف عقوبة إنهاء رجولة الزوج -

تحرير 200 محضر غش تجاري وضبط 32 طن ملح وسكر منتهي الصلاحية بالقليوبية 

تحرير 200 محضر غش تجاري وضبط 32 طن ملح وسكر منتهي الصلاحية بالقليوبية 
تحرير 200 محضر غش تجاري وضبط 32 طن ملح وسكر منتهي الصلاحية بالقليوبية 

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مع مديري مديرية التموين موقف توافر المواد التموينية والدقيق بكميات كافية وجاهزية المحافظة لسد إحتياجات المواطنين مع توافر مخزون إستراتيجي كاف من السلع والمواد التموينية والمواد البترولية. 

جاء ذلك استعدادًا لشهر رمضان المبارك وخطة الرقابة على مستودعات أنابيب البوتاجاز للتأكد من توافرها،مؤكدًا استعداد المحافظة للدفع بكميات احتياطية لأي منطقة يحدث بها شكوى أو قصور، مع وجود رقابة على المخابز، للتأكد من إنتاج خبز مطابق للأوزان والمواصفات وزيادة الكميات بالمنافذ المتوافرة. 

وفى نفس السياق تابع «الهجان» مع مدير مديرية الطب البيطري تكثيف الجهود ومراقبة الأسواق وأماكن عرض وبيع اللحوم والدواجن والأسماك لضبط المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم مؤكدًا على ضرورة عمل نوبتجيات من أطباء المديرية في أيام العطلات والراحات لتلقي أي بلاغات أو شكاوى والتعامل معها على وجه السرعة. 

وتنفيذًا لتعليمات المحافظ، واستعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، أوضح عربي أحمد مدير مديرية التموين بأن المديرية قامت بضبط 30 طن ملح غير صالح للاستهلاك الآدمي كما تم ضبط 2 طن سكر غير صالح للاستهلاك الآدمي وضبط 58 كجم لحوم غير صالحة وقد تم تحرير أكثر من 200 محضر جنح ما بين غش تجاري بالإضافة إلى تحرير 550 محاضر مخالفة للمخابز منها نقص وزن ومواصفات وغلق بدون إذن. 

وأوضحت الدكتورة أمل العسيلي وكيل وزارة الطب البيطري بأنه تم تحرير 62 محضرًا حيث بلغت كمية المضبوطات 6381 كجم لحوم وأسماك ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي. 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى