الإدارية العليا تحيل طعن مرشحة «النواب» بدائرة الخليفة لمحكمة النقض 

الإدارية العليا تحيل طعن مرشحة «النواب» بدائرة الخليفة لمحكمة النقض 
الإدارية العليا تحيل طعن مرشحة «النواب» بدائرة الخليفة لمحكمة النقض 

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

قضت المحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، إحالة طعن هند عاكف، الذي تطالب فيه بوقف تنفيذ قرار إعلان نتيجة انتخابات مجلس النواب للمرحلة الثانية، في الدائرة 15 محافظة القاهرة، ومقرها قسمي شرطة الخليفة والمقطم مع ما يترتب على ذلك من آثار، أهمها وجوب إعادة إجراء الانتخابات بهذه الدائرة، بإجراءات صحيحة طبقا للقانون على أن يتم تنفيذ الحكم بمسودته وبدون إعلان، لمحكمة النقض للاختصاص.


وأقام المحامي عبد الحميد الجزار، وكيلاً عن هند عاكف، طعناً أمام المحكمة الإدارية العليا، مطالبًا بإلغاء القرار المطعون فيه مع ما يترتب على ذلك من آثار وإلزام جهة الإدارة المصروفات.

 

وتلقت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، عددًا من الطعون على قرارات ، التي صدرت في الإعلان الرسمي للمرحلة الثانية، وطالب البعض منها وقف إعلان النتيجة ببعض الدوائر، فيما طالبت أخرى ببطلان فرز أصوات الناخبين ببعض الدوائر.

 

اقرأ أيضًا |  الإدارية العليا تُحيل 78 طعنًا بانتخابات النواب لمحكمة النقص

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى