أبناء النجوم يسيطرون على دراما رمضان المقبل بـ 12 مسلسلًا

أبناء النجوم يسيطرون على دراما رمضان المقبل بـ 12 مسلسلًا
أبناء النجوم يسيطرون على دراما رمضان المقبل بـ 12 مسلسلًا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أحمد خالد صالح يشارك فى السباق بـ 3 أعمال .. وأحمد عبدالله محمود فى مسلسلين
ملك زاهر فى «نسل الأغراب».. وتيام مصطفى قمر يظهر مع والده فى «فارس بلا جواز»
نور خالد النبوى يمثل لأول مرة فى «الاختيار 2».. وخالد حجاج عبدالعظيم مع يسرا فى «حرب أهلية»

عامر أبوحطب

يشهد سباق دراما رمضان المقبل منافسة ساخنة بين عدد كبير من النجوم الصف الأول، الذين يشاركون بعدد كبير من المسلسلات، ولكن يبدو أن المنافسة لن تقتصر على نجوم الدراما فقط، ولكنها ستضم أبناءهم أيضا، حيث يشهد هذا الموسم تواجد عدد كبير من الممثلين الشباب على الساحة الدرامية بشكل كبير.

 ونستعرض خلال السطور التالية أبرز هؤلاء النجوم الذين ينتظر المشاهدون رؤيتهم قبل الحكم عليهم، خاصة أن من بينهم من يخوض التجربة لأول مرة، في حين يعد هذا الظهور هو ثمرة كفاحهم واجتهادهم طوال السنوات الأخيرة التي قدموا خلالها عدة أدوار ناجحة.


البداية مع الممثل الشاب أحمد خالد صالح، الذي يطل في عدة أعمال هذا العام منها مسلسل «نجيب زاهى زركش» من بطولة يحيى الفخراني، وأنوشكا، وهالة فاخر، وإسلام إبراهيم، ورامز أمير، وكريم عفيفي، وهو من إخراج شادي الفخرانى وتأليف عبدالرحيم كمال.

كما يشارك صالح في مسلسل النمر، بطولة محمد إمام، ونيرمين الفقي، وهنا الزاهد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ومسلسل قصر النيل، وهو بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، نبيل عيسى، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي.

كما تشارك ملك أحمد زاهر، هذا العام في مسلسل «نسل الأغراب»، والذى يجمع بين النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى فى الدراما، ويشارك فى بطولة العمل عدد كبير من النجوم منهم مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى