مكتبة الجديدة تهدي دور الأيتام 800 كتاب

مكتبة الجديدة تهدي دور الأيتام 800 كتاب
مكتبة مصر الجديدة تهدي دور الأيتام 800 كتاب

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أهدت مكتبة الجديدة، 800 كتاب لعدد من دور رعاية الأيتام من سن سنة حتى ٢١ سنة، وذلك ضمن مبادرة "كتاب يساوى حياة" التي تهدف إلى تعزيز الكتاب و تنمية خيال الأطفال والنشء والكبار من دور الأيتام وتوسيع مداركهم، وتشجيعهم على القراءة والاطلاع على جديد الساحة الثقافية وتنمية مهاراتهم الكتابية والإبداعية.

اقرأ أيضا :من «الدائرة الكهربائية إلى الروبوت» ورشة عمل بمكتبة مصر الجديدة

وقال الدكتور نبيل حلمي رئيس المكتبة ، إن المشاركة تأتي ضمن الجهود الرامية إلى التفاعل مع مختلف التظاهرات الثقافية التي تشهدها الدولة، مشيرا إلى استضافة مكتبة مصر الجديدة لعدد من الأيتام للمشاركة في سلسلة من الورش الثقافية والفنية، علاوة على التفاعل مع المجتمع بمختلف أطيافه، وتقريب ثقافة القراءة من فئة الشباب في قوالب تفاعلية استثنائية.

من جانبها قالت إيمان مهدى مدير مكتبة مصر الجديدة، إن المبادرة انطلقت بجهود فردية من كل من الدكتورة داليا نصار دكتوراه في علم المكتبات ، والإعلامية مرام شوقى وتعتمد على جمع الكتب كتبرعات عينية من المؤسسات والأفراد والتي يتم مراجعتها للتأكد من جودة المحتوى.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى