أخبار عاجلة
المرور تنشر سيارات الإغاثة تحسبا لسقوط أمطار  -

محمد جمعة بعد صورة رمضان مع فنان إسرائيلي: "هي أشياء لا تشترى"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

02:15 ص الأحد 22 نوفمبر 2020

كتب- عبد الفتاح العجمي:

استعان الفنان محمد جمعة، ببعض أبيات قصيدة "لا تصالح" للشاعر الراحل أمل دنقل، بعد انتشار صورة للنجم مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، ما أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب جمعة، عبر حسابه بموقع "": "لا تصالح ولو منحوك الذهب.. أترى حين أفقأ عينيك ثم أثبت جوهرتين مكانهما.. هل ترى؟ هي أشياء لا تشترى".

وأثارت صورة نشرها الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، يظهر فيها مع الفنان محمد رمضان، وإلى جوارهما المطرب الإسرائيلي عومير آدام، التقطت لهم في مدينة دبي، جدلا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

المزروعي علّق على الصورة التي نشرها عبر حسابه على "" ثم حذفها، قائلا: "أشهر فنان في مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا".

وعقب ذلك، نشرت الصفحة الرسمية بالعربية لدولة إسرائيل عبر موقع "فيسبوك"، الصورة نفسها، وعلّقت "إسرائيل تتكلم بالعربية" على الصورة بقولها: "الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

محمد جمعة عن صورة محمد رمضان مع فنان إسرائيلي

symptom.png

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى