بعد الصور.. يستمع لأغنية إٍسرائيلية في دبي.. فيديو

بعد الصور.. يستمع لأغنية إٍسرائيلية في دبي.. فيديو
بعد الصور.. محمد رمضان يستمع لأغنية إٍسرائيلية في دبي.. فيديو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم وهو في حفل غنائي بمدينة دبي، والذي جمعه بالعديد من الفنانين الإسرائليين.

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يستمع للأغنية الإسرائيلية "Hava Nagila" ليُثير الفيديو ضجة كبيرة بعد انتشار صوره مع 3 شخصيات إسرائيلية وهم المطبر عومير آدام والممثل إيلاد تسلا ولاعب ضياء سبع.

اقرأ أيضا|  «أبوتريكة» يسبق «رمضان» إلى قطار التطبيع

وتعرض محمد رمضان لهجوم لاذع واتهامات بالتطبيع من قبل الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار صورة تجمعه بالفنان الإسرائيلي عومير آدام.

ورد محمد رمضان على الهجوم اللاذع الذي تعرض له بعد انتشار صورته مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام، وقال إنه أبلغ نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي أنه ليس من المطلوب منه أن يطلب هوية من يطلب التقاط صورة معه وأن يقوم بسؤاله عن جنسيته.

وروى محمد رمضان تفاصيل تلك الصورة التي جمعته بعمير آدام قائلا: "كنت فى دولة عربية شقيقة وهي دبي ولم أسافر لإسرائيل، وسأحضر للنقابة فور عودتي للبلاد لتوضيح الأمر كاملا وإصدار بيان توضيحي بما حدث".

 

 وحرصت "بوابة أخبار اليوم" على التواصل مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، للحديث حول هذا الأمر وهل ستقوم النقابة باتخاذ إجراء ضد محمد رمضان عن طريق إحالته للتحقيق، وأجاب أشرف زكي، أنه شاهد صورة محمد رمضان التي تم تداولها، وأنه لم يتخذ إجراءً ضده، إلا بعد التواصل معه لمعرفة ملابسات هذه الصورة.

 

وحذف الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي الصورة التي نشرها عبر حسابه على ""، والتي كانت تجمعه بالنجم محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عومير آدام، بعد أن أثارت الجدل، ونالت انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي واتهام محمد رمضان بالتطبيع.

 

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "البرنس" في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نجلاء بدر، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى، وحقق العمل نجاح كبير للغاية.

 

ويستعد محمد رمضان لتقديم مسلسل "موسى"، في رمضان 2021، مع رياض الخولي وسيد رجب وسمية الخشاب ومنذر رياحنة وهبة مجدي، وجاري التعاقد مع باقي نجوم العمل.

 

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى