أخبار عاجلة
تريزيجيه يحتفل بعيد ميلاد جنش الـ33 -
طبيب أهلاوي يعالج نجم سلة الزمالك المصاب بكورونا -

أحمد فريد: أصداء دوري في «فلانتينو» فاقت كل توقعاتي

أحمد فريد: أصداء دوري في «فلانتينو» فاقت كل توقعاتي
أحمد فريد: أصداء دوري في «فلانتينو» فاقت كل توقعاتي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أعرب الفنان أحمد فريد عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي حصدتها شخصية عن دوره في مسلسل «فلانتينو» وشخصية شريف.

وقال «فريد» في تصريح « حمد الله حصد المسلسل ردود فعل إيجابية من كل المشاهدين في ، وقد لمست ذلك من خلال (السوشيال ميديا) وتواصل المشاهدين معي بشكل مباشر حول شخصيتي، الأمر الذي أثلج صدري، وهو ما يثبت أيضاً للجميع بأن الزعيم عادل إمام يبقى هو الزعيم في كل إطلالة له ليس له منافس على الرغم من مرور السنوات». 

واعتبر أن «ما ساعد على هذا النجاح أن المسلسل ذو مواضيع خفيفة تطرح بصورة تعتمد على (الكوميديا لايت) بأسلوب غير مبتذل، الأمر الذي يجعله يتناسب مع أفراد البيت المصري والعربي بصورة عامة».
 

وأردف «فريد»: «بالنسبة إليّ، كانت التجربة مختلفة ومميزة خرجت منها بفائدة على الصعيد المهني، حيث أكتسبت من خبرة المخرج رامي إمام الذي كان في قمة الاحترام والاحترافية معي ومع بقية زملائي الفنانين، الأمر الذي جعلني أجسّد بهذه الصورة المميزة شخصية الزوج متمثلة بالدكتور شريف، وللعلم هذه المرة الأولى التي أتقمص دوراً شبيهاً له. وبكل صراحة النتيجة والأصداء فاقت كل توقعاتي، خصوصاً عندما شاهدت المسلسل بعيني على شاشة بعين المشاهد».

وعن جديده المقبل، أشار «فريد» بالقول: «حالياً أعمل على التجهيز لخوض مشاريع جديدة عدة من المفترض المباشرة بها فور انتهاء موسم دراما رمضان الحالي، لكن في الوقت الراهن يجب علينا أن ننتظر لمعرفة ما ستؤول إليه الأمور في العالم عامة بسبب فيروس كورونا المستجد، (مش عارفين رأسنا من رجلينا) إن كانت هذه المشاريع ستستمر أم لا لأن بعضها يحتاج السفر إلى خارج و آخر يحتاج لأناس يأتون من الخارج إلى مصر».
 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى