أخبار عاجلة
توتنهام يعرض ملعبه لاستقبال مرضى كورونا -

أحمد أبو رية لـ"مصراوي": "عملي في قوت القلوب ليس بالواسطة.. وأقيم حظر على والداتي"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

02:00 ص الخميس 26 مارس 2020

أكد الفنان الشاب أحمد أبو رية، نجل الفنانة ماجدة زكي والفنان كمال أبو رية، أن اختياره للمشاركة في مسلسل قوت القلوب، مع والدته لم يكن بالواسطة.

وأضاف لـ"مصراوي": "أشعر بالسعادة بأن أول عمل فنى لي مع والدتي، والمخرج مجدي أبو عميرة هو من قام بترشيحي للمشاركة في العمل خلال حضوري جلسات التحضير برفقة والدتي، التي تحرص دوما على استشارتي في أعمالها الفنية لثقتها في رأيي، عندما علم إننى أمثل وأدرس بالمعهد العالي للفنون المسرحية".

وتابع: "أيضا كان هناك تواصل فيما بيني وبين الشركة المنتجة للعمل منذ زمن طويل، ولقد وافقت والدتي على هذا الترشيح، وربما من الممكن أن يكون هناك اعتبار لها لأنه مسلسلها، و لقد شعرت بالقلق الشديد بأن يعتقد البعض أن الأمر واسطة".


واستطرد: "لكن الحمد لله عندما شاهد الناس دوري خلال العمل قاموا بطمأنتي بأن لي شخصيتي المستقلة، وفي النهاية أنا اقدم دورا ليس كبيرا، فقد كان من الممكن أن اقوم بدور واحد من أبنائها خلال المسلسل، خاصة أننى ابنها بالفعل، إلا أنني رفضت ذلك، وقد رفضته والدتي رفضا باتا".

وأشار إلى أنه كان حريصا جدا على عدم الاستعانه بوالده ووالدته في مشواره الفني، منذ دخول المعهد.

وعن اللهجة الصعيدية، التي يتحدث بها خلال تقديمه دور عوض المحامي، قال: "ألعب اللهجة الصعيدية بطريقة مختلفة عما نراه فى السينما والتليفزيون، وقد كان هذا الدور تحدي بالنسبه لي و كان هناك مصحح لهجة معنا، ولقد تمكنت من اللهجة الصعيدية الحمد لله بشكل جيد، لدرجة أنه خلال التصوير الخارجي كان البعض يستوقفني ويسألونني إن كنت ممثلا أم صعيديا بالفعل".

وعما تعلمه على يد والده ووالدته قال: "أعيش فى الأجواء الفنية منذ صغري، ولقد تعلمت منهما حبهما للعمل وغيرتهما عليه، خاصة اجتهاد والدتي للعمل الذي تقوم به".

وعن الاحتياطات الوقائية حاليا بسبب فيروس كورونا، قال ضاحكا: "أقيم حظر على والدتي وأمنعها هي وأخوتى من الخروج من البيت مطلقا، فنحن لا نتحرك منه التزاما بالتعليمات لأننى أخشى عليهم كثيرا".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى

كورونا فى العالم

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى