أخبار عاجلة
بيراميدز مع الإسماعيلى فى مواجهة حاسمة بالكأس -

صور| تجهيزات حفل آمال ماهر وماجد المهندس وتامر عاشور في عيد الحب

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

يشهد مسرح "كايرو شو" داخل مول بالقاهرة الجديدة، حالة من الترقب والاستعدادات لأضخم حفلات عيد الحب التي يشارك في إحيائها سلطانة الطرب آمال ماهر وبرنس الأغنية العربية ماجد المهندس والنجم تامر عاشور، وذلك مساء اليوم ١٤ فبراير الجاري. 

 وخيم على تجهيزات الحفل حالة من السرية لأفكار وشكل التنظيم طوال الأيام القليلة الماضية، والتي ظهر بعضها خلال البروفات النهائية للصوت والإضاءة زالتي اقيمت مساء أمس الخميس حيث  أسلوب استقبال الجمهور في ساحة المسرح ومروره على الطرقات المؤدية لبوابات المقاعد بما يشبه حفلات استقبال المهرجانات الفنية العالمية، بالإضافة إلى استخدام تقنيات ومؤثرات بصرية وصوتية للمرة الأولى تجعل كل "كابلز " في عيد الحب من الحضور يشعر خلال المسافة التي يقطعها للوصول إلى مقعده وكأنه جزء من "برومو تشويقي" تتداخل فيه أجمل اغاني كل مطرب من نجوم الحفل " آمال ماهر وماجد المهندس وتامر عاشور "بالصوت والصورة ويهدف ذلك إلى إضفاء جانب من المتعه والترفيه التي تزيد حالة تشوق كل فرد من الحضور لنجوم ليلة عيد الحب. 

علي جانب آخر اعلنت الشركة المنظمة، عن نفاذ تذاكر الحفل وحرصت علي توفير عروض طيران وإقامة لمحبي نجوم حفل عيد الحب من الأسر السعودية عروض طيران وإقامة بالقاهرة لتيسير حضور الجمهور السعودي ومحبي هذه الكوكبة من الفنانين إلى وهو ما يعد تبادل سياحي ترفيهي بين البلدين.

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة محمد زكي حسنين، قائلا: "نحن اليوم في القطاع الخاص، نسعى بشكل كبير لتقديم أعمال تثبت وتوضح ريادة في مجال الترفيه، حالها حال ريادتها في كافة القطاعات الاخرى".

 

وأضاف، "رؤية 2030 للسعودية قفزت بشركاتنا وجعلت منها علامات تجارية مميزة على مستوى العالم وحان الوقت لنظهر للعالم أن الإمكانيات الموجودة والكوادر السعودية يمكنها المنافسة في الكثير من القطاعات، والتمكين الذي نشاهده اليوم لم يكن ليرى النور لولا دعم الهيئة العامة للترفيه، المظلة الرئيسية للشركات العاملة في القطاع التي رفعت من مستوى شركاتنا".

 

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى