أخبار عاجلة
 يوم من ذهب لبعثة السلاح في البطولة الأفريقية -
أحمد حسن: شريف إكرامي وقع لبيراميدز 3 مواسم -
استكمال مباحثات سد النهضة في واشنطن بغياب إثيوبي -

محمد عدلي يطرح كليب «كارينيو» بمناسبة عيد الحب

محمد عدلي يطرح كليب «كارينيو» بمناسبة عيد الحب
محمد عدلي يطرح كليب «كارينيو» بمناسبة عيد الحب

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

اختار نجم الراي الفنان عدلي "كارينيو" وهي عبارة باللغة الإسبانية اسم لأحدث أغانيه المصورة على طريقة الفيديو كليب بمناسبة احتفالات عيد الحب.

أغنية ''كارينيو'' أو ''حبيبي" أغنية راي جديدة كتب ولحن كلماتها محمد عدلي بنفسه، ووزعها المايسترو هشام خاتير، أما الإخراج كان لكل من رضوان الإدريسي وزكريا بقاوي.

و تدق أغنية "كارينيو" على الوتر الحساس في العلاقات الرومانسية والمتعلقة بالحسد والكره والغيرة من طرف أعداء الحب والذين يبدلون قصار جهدهم للإيقاع بين الحبيبين، غير أنه رغم محاولاتهم المتكررة بشتى الوسائل ينتصر الحب في الأخير.

تم تصوير الفيديو كليب في أهم الأحياء بمدينة الدار البيضاء بالحي المحمدي، والذي يعتبر من أعرق الأحياء الشعبية والتي أبرز من خلاله عدلي مضمون الأغنية والذي يركز أساسا على البساطة.

الجدير بالذكر أن الأغنية الأخيرة  للفنان محمد عدلي كانت بعنوان ''روحوا ليها'' وهي ديو غنائي من التراث الجزائري جمعه بالمغني الجزائري الشاب عباس وتم تصويرها بمهرجان الراي بمدينة وجدة.

هذا وقد تم تكريم الفنان عدلي، مؤخرًا خلال حفل ضخم بأحد الفنادق المصنفة بمدينة الدار البيضاء وأطلقت عليه ملك الراي المغربي هذا اللقب الذي منحه محبو عدلي من خلال العديد من الصفحات على شبكات التواصل الاجتماعي .

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى