بالأسماء.. فروع بنك التي تعمل اليوم السبت

بالأسماء.. فروع بنك التي تعمل اليوم السبت
بالأسماء.. فروع بنك مصر التي تعمل اليوم السبت

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تعمل بعض الفروع التابعة لبنك ، على مدار الأسبوع، وفي أيام العمل الرسمية ويومي الجمعة والسبت وفي أيام العطلات الرسمية، ولكن مواعيد عملها تختلف عن مواعيد عمل باقي الفروع.

وتقتصر الخدمات المصرفية التي تقدمها في غير مواعيد العمل الرسمية وأيام العطلات الرسمية، على تقديم خدمات الإيداع والسحب وتغيير العملات.

وأكد بنك مصر، أن جميع فروعه على مستوى الجمهورية، عدا فروع الفنادق والمولات، تقرر تعطيل العمل فيها، يوم الخميس الماضي، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

«بوابة أخبار اليوم»، تقدم لقراءها بعض فروع بنك مصر، التي تعمل طوال أيام الأسبوع وفي أيام العطلات الرسمية، ومنها فرع رمسيس هيلتون، وفرع ريتز كارلتون النيل، وفرع فندق كونراد.

وتعمل فروع بنك مصر في الفنادق من الساعة الـ9 صباحًا، وحتى الـ4 مساءًا، في أيام العمل الرسمية، ويتم في هذا الوقت عمل كافة المعاملات المصرفية، بهذه الفروع، وأنه من الساعة الـ5 مساء إلى 9 صباحا لا يوجد إيداعات أو سحب من الحسابات نهائيا ويتم صرف حوالات وتغيير عملة في حدود 10 آلاف جنيه أو ما يعادلها من العملات الأخرى ( من العملات الأجنبية للجنيه المصري ) (في حدود التلر  بالفرع).

ويتم إتاحة عمليات السحب أو الإيداع في البطاقات على pos "ائتمان / خصم فوري / pre-paid / Pay roll" في حدود المسموح بالفرع والإيداع بالبطاقات حسب الفرع.

ومن المقرر أن تستأنف باقي فروع بنك مصر، وقطاعات المركز الرئيسي، العمل اعتبارًا من يوم الأحد 1 نوفمبر 2020.

كان البنك المركزي المصري برئاسة طارق عامر، قد قرر تعطيل العمل في البنوك العاملة في السوق المحلية، الخميس الماضي بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وأضاف البنك المركزي، أنه سيتم استئناف العمل في جميع البنوك العاملة في السوق المحلية، صباح يوم غد الأحد 1 نوفمبر 2020.

وأكدت البنوك العاملة في السوق المحلية، أنه يتم تغذية ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى الجمهورية بالأموال اللازمة لعمليات السحب، وخدمة المواطنين، وحاملي البطاقات «ATM»، خلال إجازة القطاع المصرفي.

وتعمل جميع ماكينات الصراف الآلي «ATM» الخاصة بالبنوك على مستوى محافظات الجمهورية بكفاءة وبكامل طاقتها.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى