أخبار عاجلة
بالأسماء.. أضعف خطوط الدفاع في الدوريات الخمسة الكبرى -
اتجاه في أياكس للاستغناء عن عصام المعاش -
مسؤول إيطالي: إلغاء الدوري الإنجليزي مثل البلجيكي -
لتجديد مطبخك| طريقة عمل «فتة الباذنجان اللبنانية» -
ننشر أسعار الحديد المحلية بالأسواق الأربعاء 8 ابريل -

بالفيديو| خالد الجندي: لا تسمعوا للتيار الكئيب.. ورددوا هذا الدعاء

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

11:43 م الأربعاء 25 مارس 2020

كتبت - سماح محمد:

دعا الشيخ خالد الجندي - عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية التابع لوزارة الأوقاف - المسلمين إلى العمل على دعاء "اللاطفية"، موضحاً أن يقول الشخص "يا لطيف" 4444 مرة، مؤكداً أن ذلك لن يستغرق أكثر من ساعة، متابعا: "لا تسمعون للتيار الكئيب اللى جاب لينا الكآبة وكرهنا في كل حاجة.. متسمعش كلام لا دقن ولا طرحة وارمى لوادى الهلاك وربنا يكفينا شرهم"، مستنكراً من يضيعون الوقت في اللطم والنواح.

وأضاف الجندي من خلال تقديمه لحلقة اليوم الأربعاء من برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر فضائية "dmc" قائلاً: إن الحزن والثقة بالله لا يجتمعان مطلقاً، وعليه فإن من لديه ثقة بالله سبحانه وتعالى يعتمد عليه ويفرح بإيمانه، متابعا: "اللي واثق في الله تلقيه فرفوش وضحوك ولذيذ مبهج ومنور ومريح"، ثم استشهد بقوله تعالى: {إلَّا تَنْصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا}، وعقب قائلاً: "هذه هي القاعدة لا يجتمع الحزن مع الثقة في الله سبحانه وتعالى".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى

كورونا فى العالم

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى