أخبار عاجلة
زيدان : سعداء بالتأهل لكننا لم نفز بأي شيئ بعد -
مدافع الزمالك يحقق رقما قياسيا في تسجيل الأهداف -
مواعيد مباريات اليوم بكأس مصر.. والقنوات الناقلة -

وزير الشباب والرياضة يكشف كواليس اجتماعه مع الرئيس السيسي

وزير الشباب والرياضة يكشف كواليس اجتماعه مع الرئيس السيسي
وزير الشباب والرياضة يكشف كواليس اجتماعه مع الرئيس السيسي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن اجتماع اليوم مع الرئيس السيسي شهد توجيهات ومراجعة شاملة للرؤى والإستراتيجيات، قائلا: "تشرفت بهذا الاجتماع مع فخامة الرئيس".

وأكمل "صبحي" خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "يحدث في " المذاع على قناة "ام بي سي مصر"، الرئيس وجه على كل ما يساهم في خدمة البلاد، وعليه عرضنا على الرئيس تحديث استراتيجية الرياضة المصرية التي تتم بالتناسق مع وزارة الشباب والرياضة والأكاديمية العربية.

واسترسل: استعرضنا محاور تحديث استراتيجية الرياضة على مستوياتها المختلفة سواء المجتمعي او قطاع التنمية والحوكمة او البطولة، وعليه شدد الرئيس السيسي على استضافة مصر لأحداث الكبرى ورعاية الرياضيين والألعاب الفردية.

وأضاف، الوزارة تقوم باستكمال الاستراتيجية الوطنية للشباب المصري، معقبا: نحن في مرحلة المقابلات والدراسة الميدانية وتطبيق الإستبيان.

وأشار إلى أن المقابلات والدراسة الميدانية سيتم ربطها نتائج استمارات الاستبيان بدراسة بمعاملات إحصائية، وذلك ضمن محاور تحديث استراتيجية الرياضة والشباب في مصر.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى